قالوا عني

testimonials2

“يعتقد البعض أن الإبداع يأتي من العدم، ولكن في الحقيقة، إن التدريب والعمل المستمر والتفكير خارج الصندوق مع وجود شغف لذلك هو ما يجعل الشخص مبدعًا، والأخ أيمن الحاج اتّبع هذه الوصفة، فهو بحسب ما بدا لي لا يتوقف عن التفكير خارج الصندوق، واستمراره ومواظبته على تطوير نفسه جعل منه مبدعًا في مجال التصميم بشكلٍ عام، وفي المخطوطات بشكلٍ خاص.

أيمن قدّم لي تصميمًا يعتمد على الكلمة والخط بشكلٍ مناسب جدًا ويخدم الغرض منه، ولم يتطلب الأمر الكثير من التعديلات، فهو قادر على فهم ما تفكر به وتحويله إلى إبداع يُفتخر به.

أعتقد أنني كلما احتجت تصميمًا يعتمد على الأحرف والخطوط، سأتوجّه إلى أيمن وأطلب منه ذلك بشكلٍ مباشر، وأتوقع أنه سيدهشني بعد فترة، لاستمراره بتطوير نفسه.”

عمر بني المرجة

Twitter

_______________________________________________________________

“في اي عمل تجاري ، انت تحتاج الى عده امور لكي يكون العمل في افضل حلة له. الصدق ، الدقه في المواعيد ، الابداع ، الابتكار ، الحس الفني العالي ، كل هذه الصفات يتطلبها ذلك المصمم او ذلك المبدع لكي يكون عمله في اجمل صورة. كل تلك الصفات احسستها مع الصديق الرائع والمميز ايمن الحاج.

شهادتي للأمانه امام الله.. هذا الشخص له من الاحترام والفن والابداع الشيء الكثير ، عملت معه في عدد من المشاريع وكان مبدعاً فيها ، لدرجه انني اصبحت اسلم له العمل وانا على يقين كامل بانه سوف يقدم اجمل مما تصورته.

في سوق العمل والانترنت ، هنالك الكثير من المصممين والمبدعين ، لكن هنالك قله ممن يفهم الفكرة التي تدور في رأس صاحب الطلب ويحاكيها بأفضل حلة ، ذلك مايميز الصديق ايمن بكل امانه وصدق.

دائما مايقولون التجربة خير برهان ، وانا اقول التجربة مع هذا الشخص مكسب قبل ان يكون برهان على ابداعه في العمل والتصميم ، قبل ان تكسبوه كـ مصمم وصديق عمل ، سوف تكسبوه كـ صاحب جميل وذا خلق رفيع.”

علي العيد

Twitter

_______________________________________________________________

“تصاميم الأخ ايمن فخمه وتعبر عن ذوقه الرفيع، واكثر ما أعجبني بالتصميم الذي طلبته منه اللمسة الفنيه التي أضافها فوق ما هو متفق عليه وسرعته ودقة مواعيده.”

محمد شطناوي

Facebook

_______________________________________________________________

“نعرف جميعا ان المهن اليدوية تعطى اسماء رفيعة ودرجات خبره واتقان وهذا ما يمتلكه بفضل من الله الفنان ايمن الحاج، والذي يدور حول فنه الكثر من التفاصيل الدقيقة، والتي لن تستطيع فهمها حتى تدخل في عالمه المليء بالإبداع والفن.

أتمنى له دوام الصحة والعافية، وأن يزيده الله من رزقة وعلمه وقدره ما يجعله نجمة في نجوم الفن اليدوي.

انا أشبه خدمته بخدمة الطبيب المتمرس في عمله فيفهم على عميله بدون الحاجة للشرح المديد.. فقط ببعض الكلمات الخفيفة تستطيع ان توصل له رسالتك، وبدون عناء او جهد. وثق تماما ان النتائج تفوق تصورك.”

وابل الزعيم

Facebook

_______________________________________________________________

“تعاملت مع الأخ أيمن الحاج مرة واحدة, ومن أول محاولة له لتصميم الشعار أبهرني بلا أي مبالغة.. لقدرته على تقديم عمل مميز ولافت يستحق الاشادة بل يستحق التسويق له لأنه يصمم بأسلوب احترافي يمكن لكبرى المؤسسات المختلفة بأنشطتها أن تتعامل معه ولن تجد منه إلا البراعة في تخصصه الذي يجيده.. أكتب هذه الكلمات وأنا في طريقي لطلب تصميم آخر لي لعمل جديد أرجو أن يكتب له النجاح.”

محمد معيوف

Twitter